تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش خبرا سارا قبل مواجهة المقاصة الأربعاء المقبل في إطار لقاءات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز.

يأتي هذا بعد تأكد شفاء المدافع إسلام جمال، والجناح الإيفواري إبراهيما كونيه، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، من فيروس كورونا بعد خضوعها لـ مسحة طبية خلال الساعات القليلة الماضية وظهور عينتها "سلبية".

وأصبح الثنائي إسلام جمال وكونيه جاهزين للمشاركة في مباراة مصر المقاصة، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد عودة كونيه وإسلام جمال مهمة للجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في ظل الاعتماد عليهما في التشكيل الأساسي للفريق.

ورفع الجهاز الفني لطلائع الجيش حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة المقاصة في ظل السعي إلي الفوز بالمباراة والسير بخطى ثابتة نحو المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 22 غيرها.

قد يهمك أيضا :  

فريق طلائع الجيش يفتح ملف مواجهة المصرى البورسعيدى فى كأس مصر

نادى الزمالك يهزم طلائع الجيش فى الجولة الـ12 بنهائيات دورى اليد