طارق يحيى

كشف طارق يحيى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن تعاقد الفريق مع صفقات جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حيث قال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تايم سبورت": "تعاقدنا مع محمد جمال بيبو، لاعب وادي دجلة، يلعب في مركز المهاجم الصريح، وهذا المركز نعاني منه كثيرًا خلال الفترة الماضية، كما تعاقدنا مع أحمد سالم صافي، الظهير الأيمن لوادي دجلة السابق، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، وسنسعى لقيد الثنائي قبل مواجهة حرس الحدود".

وأضاف طارق يحيى عما ينقص فريق وادي دجلة بقيادة، تاكيس جونياس، هذا الموسم بعد النتائج السيئة التي يقع فيها: "هم فريق كبير، ولكن ينقصه تواجد عناصر خبرة، وإذا امتلك لاعبين ذو خبرة في الدوري الممتاز، سيتواجد في أفضل المراكز".

وتابع: "لاعبي دجلة وصلوا لمرمانا أكثر من مرة، والدليل أنهم أضاعوا ركلة جزاء وهدف مؤكد للاعب محمد هلال، بالإضافة إلى أنهم يتفادوا الأخطاء الدفاعية، ولكن الخطأ يأتي دائمًا في عدم حفاظهم على النتيجة، وهذا يعتمد على عناصر الخبرة، كما حدث معهم في مباراة إنبي فكانوا متقدمين بهدفين دون رد وتلقوا هزيمة بنتيجة 3-2 وهذا متوقف على خبرات اللاعبين".

وأتم حديثه عن هبوط النتائج لفريقه بعد الفوز على الزمالك قائلًا: "لا ألوم اللاعبين، فالجميع أكد أن الجيش سيكون له شكل أخر، لكن هذا راجع لكثرة السفر والغيابات التي تضرب صفوف الفريق".

قد يهمك أيضا : 

مدير كرة الإسماعيلي يؤكد أن التتويج بالدوري لا يشغلهم

 المنياوي يؤكّد أنّ كوبر وصل إلى المونديال بأسوأ جيل من اللاعبين منذ 20 عامً