دوري بنك مصر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الفرق المتأهلة لدور الـ 16 من المرحلة الأولى لتصفيات دوري "بنك مصر" لكرة القدم الخماسية ، المقامة خلال الفترة من 6-23 من شهر رمضان .

وجاءت الفرق المتأهلة كالتالي : فريقا مركز شباب أبو حمص وأبوصير من محافظتي البحيرة والغربية علي الترتيب عن مجموعة الإسكندرية ، فريق مركز شباب النجيلة محافظة شمال سيناء عن مجموعة العريش ، ومركز شباب فيصل محافظة السويس عن مجموعة الأسماعيلية.
 
وأقتنص فريق مركز شباب إمبابة محافظة الجيزة بطاقة التأهل عن مجموعة الجيزة ، وعن مجموعة الأقصر تأهل فريق مركز شباب العوامية من محافظة الأقصر ، وعن مجموعة الفيوم من محافظة الفيوم فريق مركز شباب تلات ، وحصد بطاقة التأهل عن مجموعة سوهاج فريق مدينة سوهاج .
 
يشارك فى البطولة نحو 4 آلاف لاعب وإداري من جميع محافظات الجمهورية يمثلون 456 فريقا من فرق مراكز الشباب المتميزة في خماسي كرة القدم، ويتراوح أعمار اللاعبين المشاركين من 18 حتى 25 عاماً ، من محافظات( الاسكندرية والبحيرة والغربية والمنوفية ومطروح وكفر الشيخ ) .
 
وتقام البطولة بملاعب المدينة الشبابية بالإسكندرية، والمدينة الشبابية بالعريش، والمدينة الشبابية بالأقصر، ومركز التعليم المدنى بسوهاج، ومركز التعليم المدني بشكشوك بالفيوم، وبيت الشباب بالإسماعيلية، بمركز شباب إمبابة .