أخطر اتحاد الكرة نادي الإنتاج الحربي برفض التظلم الذي قدمه النادي لتخفيض عقوبة مهاجمه محمد طلعت، الذي قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقافه 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه، لما بدر منه تجاه الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال لقاء الفريقين معا ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ورفضت لجنة الجبلاية تخفيض عقوبة طلعت الذي نفذ العقوبة في مباريات الاسماعيلي والبنك الاهلي والمقاولون العرب وتتبقي له مباراة واحدة وهي المقبلة أمام سموحة المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبلة بالجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني  أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي من أزمة هجومية في ظل إيقاف محمد طلعت بجانب إصابة محمد عبد المجيد في العضلة الخلفية وغياب البديل القادر على سد فراغ الثنائي لذا قرر الاستعانة بالناشئين لإنقاذ الفريق.

من جهته لقن كشري مهاجمه محمد طلعت درساً قاسياً في غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة فريقه مع الزمالك، والتي خسرها بهدفين دون رد بعد التصرفات  التي قام بها اللاعب عقب خروجه بديلا ضد دكة الزمالك، ما دفع حكم المباراة لإشهار الكارت الأحمر في وجه طلعت، وحرص كشري علي توجيه اللوم والعتاب للاعب بسبب تصرفاته غير المحسوبة، مؤكداً أن وضع الفريق لايتحمل خسارة أي لاعب بفعل هذه السلوكيات متوعداً طلعت بعقوبة مالية كبيرة.

قد يهمك أيضا : 

اتحاد الكرة المصري يطلب حضور 2000 مشجع لمباريات الدوري بداية من يوليو

 اتحاد الكرة المصري يخطر الإسماعيلي بعقوبة خصم الـ3 نقاط بعد 16 يومًا