فريق بتروجت

تبدأ منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم  اليوم الجمعة، وتقام مباراتين في الجولة،  الأولى تجمع بين أسوان وطنطا على ملعب الأول في الثالثة عصرا ، بينما يحل الداخلية ضيفا على بتروجت في السويس الخامسة والنصف مساء. وتشهد المباراة صراعًا قويًا  بين الفريقين لاسيما وأن كلاهما يبحث عن النقاط الثلاث للهروب من منطقة الخطر، حيث يحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، في حين يمتلك ممثل الصعيد 11 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

ويدخل الفريق الطنطاوي المباراة منتعشا بالبداية الجيدة في الدور الثاني بعدما فرض التعادل السلبي علي مصر المقاصة وصيف جدول الترتيب في الجولة الماضية. وقال خالد عيد مدرب طنطا إن المباراة صعبة علي الفريقين، معتبرا المواجهة بـ6 نقاط ، وأبدى  ثقته في لاعبيه لتحقيق الفوز.
 
ويسعى فريق بتروجت لاستعادة الانتصارات الغائبة من عدة جولات عندما يلاقي الداخلية في مباراة محفوفه بالمخاطر لاسيما وأن الضيف يخوض اللقاء من أجل القتال على النقاط الثلاث للهروب من القاع. ويحتل بتروجت المركز السادس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وقال حسن شحاتة المدير الفني للفريق البترولي، إن فريقه يحتاج الوقت ليظهر كل ما لديه مؤكدا أن الأداء سيتحسن من مباراة إلى أخرى، وأنه يتطلع إلى تعويض فقد النقطتين أمام وادي دجلة في افتتاح الدور الثاني على حساب الداخلية.