نادي إنبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي مباراة قوية، في الرابعة من مساء الأربعاء، أمام الاتحاد السكندري، في السويس، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر. ويتطلع كلا الفريقين إلى التأهل إلى دور الثمانية، لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويدخل إنبي المباراة، بقيادة المدرب طارق العشري، لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية، والاستمرار في المنافسة على اللقب. ويفتقد الفريق البترولي خدمات صلاح سليمان، وإبراهيم يحيى، للإصابة، بالإضافة إلى حمادة طلبة، الوافد الجديد من المصري، بعد عودته أخيرًا إلى القاهرة، قادمًا من الغابون، بعد مشاركته مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.

وطالب "العشري" لاعبي الفريق بضرورة العمل على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، لتخطي عقبة الاتحاد، والاستمرار في المنافسة على اللقب. ويعتمد المدير الفني لإنبي على مجموعة متميزة من اللاعبين، أمثال محمد عبدالمنصف، وعمرو الحلواني، وعمرو طارق، وأحمد صبحي، وعلي فوزي، ورامي صبري، وإيمانويل إيجبتور، وعلي عيد، ومحمد بسيوني، ومحمود قاعود، وصلاح عاشور، وعمرو طارق، ومحمود حمدي، وماريو مارتينيز.

وفي المقابل، يتطلع الفريق السكندري، بقيادة المدرب مختار مختار، لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية. ويغيب عن "زعيم الثغر" كل من محمود فرج كابونغا، للإيقاف، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات قبل توقف مسابقة الدوري، بالإضافة إلى غياب الرباعي محمد سالم، وحازم إمام، وخميس حسني، ومحمد عبدالمجيد، بسبب الإصابة.

ويغيب السنغالي كيموكو سيسوكو، المنضم حديثًا إلى الفريق السكندري، بسبب عدم جاهزيته الفنية، وخالد قمر، لانقطاعه عن التدريبات في الأيام الماضية، والسفر لأداء العمرة.
ويعتمد المدير الفني للفريق السكندري على كل من الهاني سليمان، ومحمد عطوة، وأحمد السيد، وبازوكا، وعبدالرحمن فاروق، وهشام شحاتة، ونور السيد، وكاسونغو كابونغو، وأحمد الشيخ، ومحمد ناجي جدو.