فريق الإسماعيلي

نجح فريق الإسماعيلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المصري 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة 15 تموز/ يوليو الجاري على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

أحرز هدفي المباراة  حسني عبد ربه في الدقيقتين 42 و87؛ لينتظر الإسماعيلي الفائز من لقاء الزمالك والاتحاد المقرر إقامته الخميس المقبل، لمواجهته في الدور نصف النهائي للبطولة. جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، وبدأ الإسماعيلي مسيطرا على زمام الأمور، وبمرور الوقت بدأ المصري ينشط ويهدد مرمى الدراويش عن طريق محمد مسعد وأحمد كابوريا، لكن تألق محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي حال دون تسجيل أهداف للفريق البورسعيدي.

وشكلت تسديدات أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي خطورة على مرمى الفريق البورسعيدي، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم حتى نجح حسني عبد ربه في تسجيل هدف التقدم للدراويش في الدقيقة 42؛ لينتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي 1-0. وفي الشوط الثاني فشلت محاولات المصري في تعديل الأوضاع، وعزز الإسماعيلي تقدمه في الدقيقة ٨٧ عن طريق حسني عبد ربه ليتأهل الدراويش إلى نصف نهائي البطولة.