فريق أسوان

أغلق الجهاز الفني لفريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال، صفحة التعادل أمام غزل المحلة، والتي جمعت الفريقين أمس الخميس على استاد الأخير، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية، وبدأ مدرب أسوان في الاستعداد للقاء الزمالك في الجولة المقبلة، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 23 كانون الثاني/ يناير ضمن منافسات الأسبوع الثامن.

وأكد علاء عبد العال، أن التعادل مع المحلة بداية جيدة، مضيفًا أن الجهاز الفني أمام مسؤولية كبيرة وعمل بدني وفني يحتاج إلى صبر وعزيمة، وأشار عبد العال إلى أنه عندما تعود ثقة الفوز ستظهر إمكانات اللاعبين المميزة.

وأضاف مدرب أسوان، أن أهم ما يشغل الجهاز الفني في الوقت الحالي هو صناعة شخصية وأسلوب لعب للفريق، معربًا عن شكره للإدارة التي تسعى لتدعيم الفريق ومشدداً على أن الحديث عن البقاء والهبوط مبكر ومبالغ فيه.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 7 نقاط، حصدها أبناء الجنوب بعد 7 جولات في الدوري، حيث فازوا في مباراتين وخسروا في 4 لقاءات متتالية، قبل أن تتم إقالة سامي الشيشيني مدرب أسوان السابق ويأتي علاء عبد العال، ليتعادل أبناء الجنوب في المباراة الأولى مع عبد العال أمام غزل المحلة.

قد يهمك أيضا :

محمود صلاح لاعب أسوان يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي

  أسوان يهزم البنك الأهلي 0/1 وديًا استعدادًا للجولة السادسة في الدوري