حمادة طلبة مدافع النادي المصري

حصل حمادة طلبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على الضوء الأخضر من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن للرحيل عن النادي البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعدما طلب اللاعب الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركته بصورة أساسية في الفترة الماضية بالرغم من أنه كان لاعبا أساسيا في صفوف الزمالك.

وتحدث اللاعب مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي البورسعيدي خلال الأيام القليلة المقبلة وأخطره بطلبه الرحيل عن الفريق وحاول الجهاز الفني اقناع اللاعب بالاستمرار لحين نهاية الموسم إلا أن طلبه تمسك بفكرة الرحيل مما دفع التوأم للموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقترب حمادة طلبة من الانتقال لنادي المقاصة خلال شهر يناير المقبل في ظل تمسك إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي بالتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، وكان مدافع المصري تلقى عروضا عديدة إلا أنه يفضل الانتقال للفريق الفيومي خاصة وأنه لعب للمقاصة من قبل.

وعلى صعيد أخر يواصل المصري تدريباته على ملعب برج العرب استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الأحد في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى حسام حسن المدير الفني على تجهيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.