قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إسناد مباراة الزمالك والمصري بالإسكندرية غداً في الدوري العام إلي الحكم الدولي محمود البنا، ومن المعروف أن البنا أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الأول والتي انتهت بفوز الأحمر 2-1.
وحصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي موافقة مبدئية من اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بإقامة معسكر خارجي مستمر لحين الانتهاء من خوض الثلاث مواجهات المقبلة، أمام المصري بالدوري في الإسكندرية، ثم الإسماعيلي في الكأس بالسويس، ثم الجونة بالدوري في الجونة.

وطلب كارتيرون أن يستمر الفريق في معسكره الخارجي دون العودة إلي القاهرة، لحين الانتهاء من خوض المواجهات الثلاثة في الثلاث محافظات المختلفة.

وأكد الخواجة الفرنسي أنه يرغب في استمرار معسكر الفريق الخارجي من أجل عزل اللاعبين عن الأجواء الحالية داخل القلعة البيضاء، والمتعلقة بتغيير اللجنة المكلفة بالإدارة لحين انتخاب مجلس جديد.

ووفقا لخطة كارتيرون أن يستمر فريق الزمالك في الإسكندرية لحين مواجهة المصري يوم الاثنين في الدوري، ثم التوجه إلي السويس مباشرة للدخول في معسكر مغلق لمواجهة الإسماعيلي يوم الخميس في كأس مصر، ومن السويس يتجه فريق الزمالك إلي مدينة الجونة مباشرة لمواجهة فريق الجونة يوم الأحد الموافق 30 مايو الجاري بالدوري.

ويسعي كارتيرون لتجهيز لاعبي الزمالك للمباريات المقبلة، بشكل جيد، نظرا لأهمية كافة المباريات، سواء علي صعيد المنافسة الشرسة مع الأهلي علي صدارة الدوري أو المنافسة علي لقب كأس مصر.

قد يهمك أيضا :  

البنا يدير مباراة المحلة وسموحة في الدوري المصري

سلبية مسحة كورونا لمحمود البنا قبل قمة الزمالك والأهلي