الاتحاد المصري

قرر خالد مهدي، مدير الكرة في نادي الانتاج الحربي، تصعيد شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، عقب قرار لجنة المسابقات في الاتحاد بإيقاف وليد حسن، صانع ألعاب الإنتاج الحربي، قبل لقاء فريقه أمام الإسماعيلي، المقرر إقامته الخميس، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني للدوري، وهو ما تعجب منه اللاعب، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان مسؤولو فريق المصري قد تقدموا بشكوى رسمية ضد اللاعب، يؤكدون فيها أنه حصل على شيكات مالية فور توقيعه على عقود انتقاله للنادي الساحلي، وعندما تم فسخ العقد لم يرد اللاعب الشيكات التي حصل عليها. يذكر أن وليد حسن وقع للمصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الفريق فسخ التعاقد مع اللاعب، فور علمهم بارتباطه بالتعاقد مع الإنتاج الحربى لمدة موسم آخر.

وأعرب "مهدي" عن استيائه الشديد حيال ما يحدث، خاصة أن إدارة الإنتاج تكن كل الاحترام للنادي المصري، بالإضافة إلى أن قائمة النادي المصري مكتملة بـ30 لاعبًا، فكيف يضاف لاعب وتكون قائمة الفريق فيها 31 . كما أن الإنتاج قيد اللاعب ضمن صفوفه هذا الموسم، وكان لابد من اتحاد الكرة التأكد من صحة الشكوى المقدمة حينها، وليس قبل لقاء الإسماعيلي بساعة، مع العلم أن اللاعب تم قيده دون أي مشاكل أو أزمات.