فريق مصر المقاصة

حقق فريق المقاصة فوزًا غاليًا على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز. وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وكان المقاصة ندا قويا لأصحاب الأرض، وهدد مرمى دجلة في أكثر من فرصة.
 
وحاول وادي دجلة استكشاف الطريق لمرمى الفريق الفيومي، إلا أن المقاصة نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق فوافي في الدقيقة 38، لينتهي الشوط بتقدم المقاصة بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني نجح نانا بوكو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الفيومي في الدقيقة 51، قبل أن ينجح عرفة السيد في تقليص الفارق ويسجل هدف دجلة الأول في الدقيقة 58، قبل أن يضيف مصطفى طلعت الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 61.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين ونجح أحمد الشيخ في تسجيل الهدف الثالث للفريق الفيومي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وفشل دجلة في التعديل، قبل أن يحرز نانا بوكو الهدف الرابع في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز المقاصة. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الأول في حين يتوقف رصيد دجلة عند 11 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.