النادي المصري

عقد علي ماهر  المدير الفني للمصري ، جلسة ودية مع لاعبيه علي هامش تدريبات الفريق  حذرهم فيها من خطورة الهجمات المرتدة للاعبي طلائع الجيش قبل مباراتهم غدا في دور الـ16 لبطولة كأس مصر .

وحرص علي ماهر علي التحذير من الثلاثي الهجومي أحمد سمير وإسلام محارب وناصر منسي بالذكر مؤكدا للاعبيه أنه لابد من غلق المساحات أمام الثلاثي وخاصة الأول الذي يمثل قوة كبيرة في خط وسط الفريق العسكري .

ومن المقرر أن يقوم علي ماهر بوضع لاعب من خط الوسط لمواجهة أحمد سمير الذي يتمتع بالسرعة الفائقة في بناء الهجمات ويتميز بالتسديد المباشر علي المرمي بالإضافة لعمرو جمال وعمرو مرعي أيضا .

وقد طالب المدير الفني للمصري لاعبيه نسيان نتيجة المباراة التي جمعتهما بطلائع الجيش بالدوري وانتهت بفوز أبناء المدينة الباسلة بهدف مقابل للاشئ أحرزه عمر كمال عبد الواحد من ضربة جزاء .

من ناحية اخري عقد علي ماهر  جلسة خاصة مع النيجيري أوستن أموتو مهاجم الفريق طالبه فيها بضرورة التركيز والضغط علي مدافعي المنافسين من أجل استخلاص الكرة خاصة وأن اللاعب يتمتع بقوة بدنية هائلة تتيح له ذلك، وعليه تسخير امكانياته لتحقيق مصلحة الفريق.

كما لفت المدير الفني للمصري نظر اللاعب إلي ضرورة الاهتمام باستغلال الفرص التي تتاح له أمام المرمي، مؤكدا أن نسبة تهديفه لا تمثل حجم المباريات التي شارك فيها مع الفريق بشكل أساسي حيث لم يحرز سوي ثلاثة أهداف فقط في كافة المباريات التي شارك فيها في الوقت الذي استطاع فيه عمر كمال عبد الواحد لاعب الوسط إحراز 8 أهداف .

قد يهمك أيضا :  

حادث سير لـ5 لاعبين في المصري بعد إستبعادهم من مباراة البنك الأهلي

النادي المصري يؤكد أن العراقي لا يملك عروضًا محلية وننتظر العودة للعب في بورسعيد