الإسماعيلي

تعادل فريق النصر للتعدين مع الإسماعيلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز. وتقدم "الدراويش" عن طريق محمد فتحي، في الدقيقة 12، وتعادل باتريك أدو للنصر للتعدين، في الدقيقة 69. وجاء الشوط الأول قويًا من جانب الإسماعيلي، الذي سيطر على مجريات المباراة، ونجح محمد فتحي في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 12، من تسديدة خادعة، سكنت على يسار حارس مرمى النصر للتعدين.

وحاول الضيوف تعديل النتيجة، وتعرض حسني عبد ربه لإصابة، ثم دفع الجهاز الفني للإسماعيلي بشكري نجيب بدلاً منه. وكثف الإسماعيلي محاولاته لتسجيل هدف التعزيز، ودفع بباهر المحمدي، بدلاً من محمد أبو المجد، للإصابة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي، بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو "الدراويش" محاولاتهم لتسجيل الهدف الثاني، حتى نجح باتريك أدو في تسجيل هدف التعادل للنصر للتعدين، في الدقيقة 69. وبعد الهدف حاول لاعبو الإسماعيلي تكثيف هجومهم، لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق. وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى خمس نقاط، يحتل بها المركز الثامن، في حين حصل النصر للتعدين على أولى نقاطه في الدوري، ليحتل المركز الأخير.