فريق الرجاء

تمكن فريق الرجاء من تحقيق فوز كبير  على نظيره انبي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .
سيطر الفريق البترولي على مجريات اللقاء منذ البداية، وأهدر محمد مجدي أفشة فرصة للتسجيل في الدقائق الأول لانبي، وحاول الضيوف تسجيل هدف التقدم.
ومع مرور الوقت بدأ الرجاء يبادل انبي الهجمات، إلا أن الفريق البترولي كان الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء، وحاول تكثيف هجماته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي
وفي الشوط الثاني ينجح الرجاء في تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 52 عن طريق حمادة ناصر، ويسعى الفريق البترولي لتعديل النتيجة، إلا أن الرجاء يحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق علي العربي في الدقيقة 68 ، حاول الفريق البترولي تقليص الفارق من أجل العودة للمباراة ، إلا أن جيروم ويا سجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء بثلاثية دون رد.
بهذه النتيجة يتوقف رصيد انبي عند 32 نقطة يحتل المركز السادس، في حين يرفع الرجاء رصيده إلى 15 نقطة يحتل المركز السابع عشر بجدول المسابقة.