فريق الشرطة

فاز فريق الشرطة على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أكاديمية الشرطة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري، سجل حسام عبد العال هدف التقدم في الدقيقة الثامنة وأحرز عمر كمال عبد الواحد الهدف الثاني في الدقيقة 94.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى وبالرغم من البداية القوية للدراويش إلا أن حسام عبد العال نجح في تسجيل هدف التقدم للشرطة في الدقيقة الثامنة.
بعد الهدف يحاول الإسماعيلي إعادة ترتيب صفوفه من أجل تعديل النتيجة ويكثف الضيوف محاولاتهم للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة.
ومع بداية الشوط الثاني يواصل الدراويش محاولاتهم الهجومية لتسجيل هدف التعادل، ويهدر صامويل أوسو فرصة تسجيل الهدف الثاني من انفراد بالمرمى بعدما سدد الكرة في القائم الأيسر لمرمى الدراويش.
وكثف الإسماعيلي محاولاته للتسجيل في الدقائق المتبقية من المباراة وتراجع الشرطة نسبيا للتأمين الدفاعي حتى نجح عمر كمال عبد الواحد في تسجيل الهدف الثاني للشرطة  في الدقيقة 94لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الشرطة إلى 22 نقطة يحتل المركز السادس عشر، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 45 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.