جمال عبد الحميد

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، توجيه الشكر لجمال عبد الحميد مدير الكرة على الفترة التي قضاها في منصبه في الفترة الأخيرة.

جاء القرار بعد المشاكل التي واجهت الفريق مؤخرا والمشادة التي نشبت بين محمود عبد المنعم كهربا وطارق حامد في تدريب الفريق الأخير بالقاهرة فى اطار الاستعداد لمباراة انيمبا النيجيري و المشاكل الخاصة بمستحقات اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وتخلف جمال عبد الحميد عن مرافقة بعثة الزمالك إلى نيجيريا لمواجهة إنيمبا في دوري الأبطال 
وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي مجددا على أن الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لن يتوقف على أى لاعب مهما كان حجمه، لأنه نادٍ كبير، مشيرا إلى أن البوركيني محمد كوفي تسلم مستحقاته كاملة مثل باقي زملائه، لكنه لم يحضر للتدريب رغم تحدث أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي معه وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة حيث أبلغهما بأنه سيفسخ عقده مع الزمالك. 

وأضاف رئيس النادى أن كوفي يسعى للهرب من الزمالك ويتحجج بالمستحقات حيث إن لديه عرضا خارجيا ويريد الهرب، رغم أنه تم وضع 68 ألف دولار في حسابه البنكي بقية ما يتبقى له.. مشددا على أنه بعث خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم لإخطاره بما حدث من اللاعب وكذلك الاتحاد الدولي “فيفا”، لإطلاعه على الأمر خاصة أن اللاعب تهرب من مباراة مهمة للفريق فى دوري المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.