اللاعب رمضان صبحي

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس مازن مرزوق، العقوبات التالية، بعد مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، "إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز مباراة واحدة، بعد طرده لحصوله على إنذارين في مباراة فريقه أمام الاتحاد، إيقاف علي ماهر المدير الفني للمصري مباراة واحدة، وتغريمه عشرين ألف جنيه، لطرده في مباراة فريقه مع الإسماعيلي، إيقاف طارق أبوالليل المدير الإداري للنادي الإسماعيلي، مباراة واحدة، وتغريمه عشرين ألف جنيه، لطرده في مباراة فريقه مع المصري".

و يقوم الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول في نادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، بتجهيز أحمد فتحي من أجل قيادة الجبهة اليمنى للفريق السماوي في المباراة المقبلة أمام الزمالك، والمقرر لها يوم الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب أحمد فتحي عن مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، التي جمعتهما السبت الماضيعلى استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري، وانتهت بفوز زعيم الثغر بنتيجة 2 / 1، وذلك بسبب تعرض الجوكر للإصابة بفيرس كورونا، وشفائه قبل المباراة بيومين فقط، ما جعل اللاعب يغيب عن اللقاء لعدم الجاهزية الفنية حينها.

و ارتفعت أسهم المهدى سليمان للعودة لحراسة عرين فريقه أمام الزمالك، حيث يعد المهدي الحارس الأول للفريق منذ الموسم المنقضي، وتولى شريف إكرامي حراسة عرين بيراميدز في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

ويسعى الجهاز الفني لبيراميدز وخالد عبد الله مدرب حراس مرمى الفريق منح الحراس الثلاثة المهدي سليمان وشريف إكرامي وأحمد الشناوي فرصة المشاركة بشكل دوري ومستمر من أجل المحافظة على مستواهم وجعلهم جميعًا جاهزون للاستعانة بهم في أي وقت.

قد يهمك أيضا :  

بيراميدز يُجهز تراوري لتعويض رمضان صبحي أمام الزمالك

بيراميدز يجهز بديل رمضان صبحي لمواجهة الزمالك في الدوري