فريق انبي

خسر فريق انبي أمام الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، سجل عبد العزيز السيد هدف الفوز للداخلية في الدقيقة 41. وجاء الشوط الأول قويًا من النادي البترولي الذي سيطر على مجريات الأمور، وحاول استكشاف الطريق لمرمى الضيوف لكن دون خطورة حقيقة على المرمى.

واعتمد الداخلية على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة حقيقة على مرمى علي لطفي، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط محاولات مكثفة من النادي البترولي لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى وفي الدقيقة ٤١ يحرز عبد العزيز السيد هدف التقدم للداخلية لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني هاجم انبي بكثافة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتسجيل، في حين تراجع الداخلية للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة. ودفع الجهاز الفني لانبي بأوراقه البديلة على أمل تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الداخلية بهدف دون رد، بهذه النتيجة يتوقف رصيد انبي عند 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني عشر في حين يرتفع رصيد الداخلية إلى 9 نقاط يحتل المركز الثالث عشر.