فريق المقاصة

فاز فريق المقاصة  علي المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة سريعًا، ونجح إيريك تراوري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14، من ضربة رأسية عقب استقباله عرضية متقنة من أحمد داوودا. 

 وجاء التعادل سريعًا في الدقيقة السابعة عشر، عن طريق النيران الصديقة، بعدما اصطدمت عرضية لاعب المصري في رجب نبيل لتسكن الشباك.

 وعاد المقاصة للسيطرة علي المباراة وشكل لاعبوه خطورة كبيرة علي مرمي الفريق البورسعيدي، وتألق حارسه أحمد بوسكا في إنقاذ أكثر من هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

 وفي الشوط الثاني، عاد مصر المقاصة للتقدم بهدف عن طريقة إيريك ترواري في الدقيقة 56، وعاد المصري لإدراك التعادل في الدقيقة 68 عن طريق هيرمان كواو.

ونجح أحمد داوودا لاعب مصر للمقاصة في اقتناص الهدف الثالث في الدقيقة 73، ويتماسك دفاع المقاصة بعد الهدف، ويحافظ علي التقدم، حتي نجح جون انطوي في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الفيومي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة رفع المقاصة رصيده إلي 48 نقطة، ويواصل مطاردته للأهلي المتصدر برصيد 522 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند 40 نقطة، ويظل في المركز الرابع.