صبري رحيل

أكد صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف مباراة زيسكو الزامبي، مؤكدا أن الخسارة ليست نهاية العالم، خاصة وأن هناك ظروف عانى منها الفريق في مقدمتها الصيام.

وأضاف رحيل، أن كل اللاعبين تعاهدوا بعد ساعات من مباراة زيسكو على تقديم صورة مختلفة خلال مباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الدوري، مشيرا إلى أن مواجهة الإسماعيلي تعد مباراة الحسم لبطولة الدوري والكل يعلم أهميتها، خاصة في الظروف الحالية التي يمر بها الفريق.

وقال رحيل إنه لا يجب الوقوف كثيرا أمام خسارة الأهلي من المصري وزيسكو، لأنه لا يوجد فريق في العالم لا يتعرض للخسارة، لكن المهم أن يتعلم الفريق من أخطائه لتلافيها في المرحلة المقبلة.

وعن الهجوم الذي يتعرض له دفاع الأهلي، بعدما سكنت شباك الفريق 6 أهداف في مباراتين، أوضح رحيل أن دفاع الفريق بخير ويعد الأفضل في الدوري، لكن البعض لا ينظر إلى عدم التوفيق الذي يتعرض له الفريق، مؤكدا أن الأهلي سبق ودخل مرماه ست أهداف من فريق الشرطة خلال مباراتي الدوري هذا الموسم في الدورين الأول والثاني، لكنه تمكن من تحقيق الفوز فيهما، مضيفا أنه عندما تخلى التوفيق عن الفريق في مباراة المصري ومن بعدها لقاء زيسكو، تحدث البعض عن الأخطاء الدفاعية مع العلم أن الحسابات ولغة الأرقام تؤكد أن دفاع الأهلي الأقوى في الدوري.