فريق نادي بيراميدز

يُعلن اليوم، الأحد، مسؤولو نادي بيراميدز، عن شعار النادي الجديد استعدادًا للموسم المقبل 2020 / 2021 والإطلاع على آخر المستجدات الرياضية وخطة النادي في الفترة القادمة، في مؤتمر صحفي، في أحد الفنادق الكبرى، والمقرر إقامته في الثانية ظهرًا، بحضور ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، وخالد بدرمدير العمليات، وشريف عبد القادر مدير التسويق.

شعار نادي بيراميدز الحالي على شكل تمثال "أبو الهول"، الفرعوني مع ثلاثة أهرامات أسفله وليس أعلاه بالإضافة لكتابة اسم النادي باللغة الإنجليزية دون العربية لتفادي تشابهه مع أي شعارات أخرى.

واستبعد بيراميدز، اللاعب إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الكروي الأول من القيد في القائمة الأولى المحلية والأفريقية، بسبب تعرضه للإيقاب من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد أن ثبتت إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها اللاعب في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام حوريا كوناكري الغيني، وبعد أيام تم إخطار النادي عن طريق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بإيقاف اللاعب لحين تحديد جلسة استماع بشأنه.

وقرر بيراميدز عدم قيد إبراهيم حسن في قائمته المحلية الأولى والأفريقية بسبب إيقافه لمدة 3 أشهر لحين تحديد جلسة الاستماع وتقديم أدلة ومستندات تثبت حسن نية اللاعب في عدم تعمد تعاطي المنشطات.

قد يهمك ايضا

بيراميدز يكشف سبب اختيار الأهرامات شعارًا جديدًا للنادي

الاتحاد الليبي يتأهل لملاقاة بيراميدز في الكونفدرالية في دور الـ32