فريق غزل المحلة

حول فريق غزل المحلة  تأخره أمام الإسماعيلي بهدفين لتعادل مستحق  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الإسماعيلي لتسجيل هدف مبكر ويهدر مروان محسن فرصة التقدم للضيوف، وينجح توريك جبرين في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى عرضية من بناهيني من الجبهة اليمنى وسددها مباشرة في المرمى.

ويحاول المحلة تعديل النتيجة ويلغي الحكم هدف للفلاحين بداعي التسلل، وفي الدقيقة 22 ينجح إيمانويل يناهيني في تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي من انفراد بالمرمى.

وحاول المحلة تقليص الفارق، في حين سعى الدراويش لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني كثف المحلة محاولاته لتقليص الفارق حتى نجح مهدي صبحي في تسجيل هدف الفلاحين الأول في الدقيقة 57، وأضاف إبراهيم حسن الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة 78 من تسديدة قوية سكنت على يسار محمد صبحي حارس الدراويش.

وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يرتفع رصيد المحلة إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.