فريق نادي بيراميدز

تتجه النية داخل إدارة نادي بيراميدز لإقالة الخواجة الأرجنتيني، في ظل سوء النتائج تحت قيادته، بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها فريق بيراميدز تحت قيادة الأرجنتيني أروابارينا، وكان أخرها الخسارة من إنبي بثلاثية مقابل هدفين، في المقابل هناك اتجاه من البعض داخل الفريق السماوي للإبقاء على المدير الفني، في ظل ضيق الوقت خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات في بطولة الدوري أقربها أمام طلائع الجيش يوم 6 شباط/ فبراير الجاري.

وتولى تدريب الفريق خلال تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، قاد الفريق في 13 مباراة  ، فاز في 5 لقاءات، و خسر في اثنان، و تعادل في 6 مباريات، وسجل الفريق تحت قيادته 18 هدفًا، ودخلت شباكه 14 هدف.

وخسر فريق بيراميدز أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمود وادي مهاجم فريق بيراميدز في الدقيقة 6 في مرمى محمود جاد حارس مرمى فريق بينما تعادل رامي صبري مدافع الفريق البترولي في الدقيقة 42 بينما أحرز المهاجم أوبوكا هدف التقدم لفريق إنبي في الدقيقة 43، وعزز اللاعب أيضًا بالهدف الثالث عقب أنطلاق الشوط الثاني في الدقيقة 48 بينما قلص الأوروجوياني دييجو رولان مهاجم فريق بيراميدز الفارق لهدف في الدقيقة 63.

قد يهمك ايضا

بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف لـ محمود وادي

حسام البدري يحضر مباراة إنبي و بيراميدز في الدوري