طلائع الجيش

  اقتنص  فريق المقاصة  نقطة بتعادله مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

جاء الشوط الأول قوي من جانب الفريقين، وبدأ الفريق  الفيومي مهاجما لتسجيل هدف التقدم، ويهدر أحمد الشيخ فرصة مبكرة للتسجيل، ويحصل داو مهاجم الطلائع على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 21  يحرز أحمد عيد عبد الملك هدف التقدم للفريق العسكري من تسديدة قوية، يحاول المقاصة تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط في حين يسعى الطلائع للتعزيز لكن دون جدوى، ويحصل فرانك نجونجا لاعب وسط الفريق العسكري على بطاقة حمراء للخشونة مع حسين الشحات، ويحصل أحمد عيد على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للطلائع بمحمد أشرف بدلا من نيكو داو، ويحصل هاني سعيد لاعب المقاصة على بطاقة صفراء، ويدفع الجهاز الفني للمقاصة بجون أنطوي بدلا من أحمد عبد الظاهر، وفي الدقيقة 61 يحرز أحمد الشيخ هدف التعادل للمقاصة من ضربة رأس.

وكثف المقاصة محاولاته لتسجيل هدف الفوز مستغلا النقص العددي للطلائع، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يرفع المقاصة رصيده إلى 68 نقطة يحتل المركز الثاني، في حين يرفع الطلائع رصيده إلى 42 نقطة يحتل المركز التاسع.