فريق مصر المقاصة

يسعى  فريق مصر المقاصة لتقليص الفارق مع الأهلي المتصدر عندما يستضيف وادي دجلة على ملعبه بالفيوم اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفريق الفيومي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الأول فيما يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

وطالب بإيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة من لاعبيه بضرورة استكمال رحلة المكاسب وتقديم العروض القوية التي ظهر عليها الفريق منذ بداية الموسم لاسيما وأنه ينافس على الفوز بدرع الدوري لأول مرة في تاريخه.

وركز مع لاعبيه على ضرورة نسيان الأزمة التي صاحبت مباراة الفريق مع الزمالك والتي انسحب فيها الفريق الأبيض ورفض الحضور في موعد اللقاء ليتم احتسابه مهزوما بنتيجة هدفين دون رد، مؤكدا أنه يقوم بلعب كل مباراة على حدا بدون النظر في نتيجة اللقاء السابق.

ويفتقد الفريق الفيومي خدمات صانع ألعابه أحمد الشيخ هداف الدوري الممتاز برصيد 14 هدف وذلك لاستمرار معاناته من كسر في يديه تعرض له خلال لقاء سموحة في الأسبوع التاسع عشر حيث لا زال يتماثل للشفاء، فيما يستعد المدغشقري يولان فوافي لقيادة هجوم الفريق في المباراة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي أحمد مسعود، محمد كوكو ، أحمد دعدور، أحمد سامي، أحمد مودي، رجب نبيل، عاصم سعيد، محمود حماده، حسين الشحات، طارق أبو العز، أحمد محسن، أحمد داوودا، إسلام حازم، أحمد فوزي، هاني سعيد، هشام محمد، عماد فتحي، إيريك تراوري، باولن فوافي، جون انطوى، أحمد عبد الظاهر.

من جانبه يسعى أحمد حسام ميدو مدرب فريق وادي دجلة إلى نسيان هزيمة الفريق أمام طلائع الجيش في اللقاء السابق الذي أقيمت ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 وانتهت بالخسارة بهدف نظيف، موضحا أنه قام بمعاجلة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه من أجل حسم نقاط مباراة اليوم بهدف الارتقاء في جدول المسابقة.

ويعتمد العالمي على عدد من اللاعبين أبرزهم عصام الحضري، حسام عرفات، محمود علاء، محمد هلال، مصطفي طلعت، عرفة السيد، يوسف إبراهيم أوباما، محمود مرعي.