النصر يستضيف الانتاج الحربي

يستضيف فريق النصر نظيره الانتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل النصر المباراة محتلا المركز قبل الأخير في جدول الدوري برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الانتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

يدخل النصر اللقاء بقيادة سيد عيد بحثا عن تحقيق الفوز الأول له، من أجل تحسين موقفه بعد سلسلة النتائج المخيبة للأمال في الفترة الماضية، ويسعى الفريق لاقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الزمالك الأخيرة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري، والتي خسرها النصر بهدفين مقابل هدف .

ويعتمد سيد عيد على مجموعة من اللاعبين تضم محمد مصطفى و إسلام عيسى وخالد رضا وإسماعيل يانجو وإسلام مصطفى و حجاج عويس وحازم ممدوح ومحمود القط وأحمد حسين و جون مانجا ومحمد حسن ميدو.

وفي المقابل يدخل الانتاج الحربي المباراة بقيادة مختار مختار لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل العودة للمنافسة على مركز متقدم، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة، والعمل على متابعة تسجيلا لمباراة النصر الأخيرة أمام الزمالك لدراسة المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق العسكري على مجموعة من اللاعبين أمثال عامر عامر ،أحمد شديد، لؤى وائل، فادى نجاح ، عبد الرحمن فاروق، إيزي ميكا ،عبد العزيز موسى ، إسلام رشدى، موسى دياوارا، محمد خليفة، وعمر السعيد