فريق وادي دجلة

فاز فريق وادي دجلة على بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط سريعا من جانب وادي دجلة الذي سيطر على مجريات المباراة وكان الأكثر خطورة على مرمى الفريق البترولي، في حين لم تسنح فرص خطيرة لبتروجت.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط إهدار إبراهيما نداي فرصة محققة للتسجيل لوادي دجلة من انفراد بالمرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ينجح عمر النجدي في تسجيل هدف التقدم لوادي دجلة في الدقيقة 48، مستغلا خطأ مشتركا بين محمد عبدالمنصف حارس دجلة ومدافعي الفريق.

ويدفع طارق العشري المدير الفني لأصحاب الأرض، بأوراقه الرابحة لتعديل النتيجة وينجح إبراهيما نداي في تسجيل هدف التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 75، وتتوالى محاولات أصحاب الأرض للتسجيل وينجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثاني لدجلة وله في الدقيقة 87، ويحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع يمر دون خطورة، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرفع دجلة رصيده إلى 23 نقطة يحتل المركز الرابع عشر، في حين يتوقف رصيد بتروجت عند 28 نقطة يحتل المركز الحادي عشر.