المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة النادي المصري رفض خوض اللقاء مع الزمالك على استاد الإسكندرية.

وكان من المفترض أن يقام لقاء الجولة الـ32 في الدوري غدا الجمعة على استاد الإسماعيلية في العاشرة مساء، قبل أن يقرر اتحاد الكرة تغيير ملعب المباراة إلى استاد الإسكندرية صباح اليوم الخميس وبعث المصري بخطاب للاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن الرفض.

وقال المصري - في بيان - "أرسلنا خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم أعلنا من خلاله تمسكه بإقامة مباراة الزمالك والمصري والمقرر اقامتها في العاشرة مساء غد الجمعة على الملعب المحدد لها سلفا وهو استاد الاسماعيلية وذلك حسب الجدول المعلن من قبل اتحاد الكرة".

وأضاف البيان "أن النادي المصري أكد فى الخطاب أنه في حالة تعذر اقامة المباراة على ستاد الاسماعيلية غدا فإن النادي يطالب بتأجيل المباراة الى نهاية الدوري العام".

ومن المفترض أن يقام لقاء الإسماعيلي والأهلي في نفس التوقيت في استاد بتروسبورت. ويعتبر الزمالك هو صاحب الأرض في مباراة الغد.

وتسلم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إخطارًا من اتحاد كرة القدم، يؤكد نقل مباراة فريق الكرة مع الزمالك إلى الإسكندرية.

ومن المقرر أن يلعب المصري مع الزمالك في العاشرة مساء الغد "الجمعة"، ضمن منافسات الأسبوع 32 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأرسل اتحاد الكرة فاكس رسميًا إلى إدارة المصري، يؤكد نقل المباراة من ملعب الإسماعيلية إلى ملعب الإسكندرية لأسباب أمنية.
في المقابل، تمسك نادي الزمالك باستضافة المباراة على ملعب الإسكندرية، كونه صاحب حق استضافة اللقاء، وتقدم بشروط لإقامة المباراة بالإسكندرية، بأن يتم تأجيل اللقاء إلى نهاية الموسم، وأو إقامة المباراة بالإسماعيلية في موعدها المقرر غدًا.