سمير حلبية

وافق مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، على خوض مباراة المصري أمام الزمالك المقرر لها غدا الجمعة ضمن منافسات الأسبوع 32 من عمر الدوري الممتاز، على إستاد الإسكندرية بدلا من إستاد الإسماعيلية.

وكان اتحاد الكرة قد قرر اليوم الخميس، نقل مباراة الزمالك والمصري إلى إستاد الإسكندرية بدلا من إستاد الإسماعيلية، وذلك بناء على تعليمات الأمن وهو الأمر الذي اعترض عليه مجلس إدارة النادي المصري في البداية.

وأصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانا رسميا مساء اليوم، ليؤكد الموافقة على اللعب أمام الزمالك على إستاد الإسكندرية، وذلك بعد تأكد المجلس بأن قرار نقل اللقاء جاء لأسباب أمنية وليس لأي جهة أخرى أي شأن به.

وجاء بيان المصري كالتالي، "اجتمع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، وبعد مشاورات واتصالات عديدة مع جميع الجهات المعنية، تأكد المجلس أن قرار نقل المباراة بناء على تعليمات الأمن وحرصا من النادي المصري على الصالح العام للوطن في هذه الظروف الراهنة، و على استكمال مسابقة الدوري بشكل طبيعي، قرر المجلس الموافقة على خوض لقاء الزمالك على إستاد الإسكندرية، ليواصل المصري تقديم المثل والقدوة للوطنية الحقيقية".