فريق حرس الحدود

تغلب فريق حرس الحدود  على فريق أسوان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المكس في الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز. وسجل فؤاد سلامة لاعب أسوان هدف الفوز للفريق العسكري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36.

بدأت المباراة هادئة من قبل الفريقين، وبمرور الوقت سيطر الحدود على مجريات وسط الملعب، وشكل أحمد صبري خطورة كبيرة على دفاعات أسوان، وفي الدقيقة 29 حصل محمود مكي، لاعب أسوان، على كارت أحمر، ليكمل أسوان المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 36 تقدم حرس الحدود بهدف، حيث سجل فؤاد سلامة، الظهير الأيسر لأسوان هدفًا بالخطأ في مرماه.

وبعد الهدف، سيطر الحدود أكثر على المباراة، وشكل خطورة أكبر على مرمى رضا السيد، حارس أسوان، وأهدر لاعبوه أكثر من هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحدود بهدف واحد.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق العسكري تعزيز تقدمه، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتسجيل، بينما فشل أسوان في التعديل، لينتهي اللقاء بفوز الحدود بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يرفع الحدود رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بها المركز قبل الأخير، ويتوقف رصيد أسوان عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الخامس عشر.