فريق إنبي


نجح فريق انبي فى التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في دور الـ16 للبطولة، وسجّل ماريو مارتينيز هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 110 وأضاف محمود قاعود الهدف الثاني في الدقيقة120.
وجاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الأمور ولم تكن هناك فرص خطيرة لانبي أو وادي دجلة في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم، ودفع الجهاز الفني لانبي بأحمد رفعت وماريو مارتينيز بدلا من لاما كولين وأحمد عبد الظاهر في حين  دفع الجهاز الفني لدجلة بمالودا ومحمد شريف بدلا من حسام عرفات وجونيور مابوكو.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط محاولات مكثفة من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم في الشوطين الإضافيين حتى نجح ماريو مارتينيز في تسجيل هدف السبق لانبي في الدقيقة 110 وفشل وادي دجلة في التعديل، وأضاف محمود قاعود الهدف الثاني لانبي في الدقيقة 120 لينتهي اللقاء بفوز انبي وتأهله لدور الثمانية