الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى على أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع رجائى نصر سفير مصر بزامبيا خلال الساعات الماضية للإستفسار عن بعض الأمور التي تخص إقامة بعثة الأهلي خلال مواجهة فريق زيسكو فى بداية مباريات الفريق بدورى المجموعات وهى المباراة المقرر لها أحد أيام 17 أو 18 أو 19 يونيو المقبل .

وقال عبدالحفيظ فى تصريحه للموقع الرسمى للنادى الأهلى أن السفير أبلغه بأن فريق زيسكو قد يخوض مواجهة الفريق الأول على ملعب جديد تم افتتاحه مؤخرا .

وطمأنه السفير بأن درجة الحرارة حاليا في زامبيا منخفضة وتسود البلاد موجة برد يتمنى أن تستمر حتى موعد لقاء الأهلي خاصة أن الفريق سوف يخوض المواجهة نهارا في شهر رمضان حيث تصل درجة الحرارة حاليا 19 درجة فقط .

وطالب عبدالحفيظ من السفير المصرى في زامبيا توفير عدد من التسجيلات لمباريات فريق زيسكو سواء فى الدورى الزامبى أو الأدوار التمهيدية لدورى أبطال إفريقيا حتى يتمكن الجهاز الفنى من مشاهدتها والإعداد الجيد قبل المواجهة .

وقدم مدير الكرة الشكر لسفارة مصر فى زامبيا على التعاون لتسهيل مهمة الأهلي قبل سفر البعثة إلى هناك .

وفيما يتعلق بحسم ملف الأربعة لاعبين المقرر إضافتهم لقائمة الفريق الإفريقية التى تضم 26 لاعبا فى الوقت الحالى، أكد مدير الكرة أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن حسم الملف موضحا أن الفريق الاول مكتمل الصفوف وان المجموعة الحالية يمكنها خوض مباريات دور الثمانية واستكمال البطولة لنهايتها .

وقال عبد الحفيظ أن الأضافات سوف تتم وفقا لرؤية المدير الفنى مارتن يول وان شهر يوليو هو الأنسب لإضافة هؤلاء اللاعبين حتى يتم الستفادة منهم فى جولات الاعادة من دور الثمانية لدورى الأبطال .

وأضاف مدير الكرة أن مارتن يول المدير الفنى لم يحدد بعد احتياجاته للموسم الجديد حيث سيتم استطلاع رأيه في هذا الامر بعد العودة من هولندا وفقا لارتباطات الفريق سواء فى دورى الابطال او الدوري المحلي لمعرفة المراكز التى تحتاج الى تدعيم واللاعبين الذين سيتم قيدهم افريقيا.

وفى إطار نفس السياق، قرر عبدالحفيظ السفر إلى زامبيا قبل ثلاثة أيام على الاقل من سفر بعثة الاهلى لمواجهة زيسكو الزامبى فى أولى مباريات الفريق بدوري المجموعات الإفريقى وذلك من أجل الترتيب لاقامة البعثة وملاعب التدريب وتوفير كل الاجواء المناسبة من اجل راحة البعثة وتوفير جو مناسب للاعبى الفريق حتى تكون البداية قوية فى افتتاح مشوار الاهلى بدورى المجموعات .

وقال عبدالحفيظ رغم أن الوقت مبكرا للحديث عن مواجهة زيسكو لكنه لن يدع اية امور للصدفة وانه متواصل باستمرار مع سفارة مصر فى زامبيا للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة قبل اللقاء .