فريق إنبي

نجح  فريق انبي في التأهل  لدور الـ16 لكأس مصر بالفوز على النصر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام في إطار مباريات دور الـ32 تقدم وائل فراج في الدقيقة 32 وأضاف لاما كولين الهدف الثاني في الدقيقة 63 قبل أن يسجل أحمد شرويدة الهدف الثالث في الدقيقة 72، ليتأهل الفريق البترولي لملاقاة دجلة في الدور التالي.

جاء الشوط الأول قويا من جانب انبي الذي سيطر على مجريات الأمور، في حين تراجع النصر للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأهدر لاعبو الفريق البترولي العديد من الفرص المحققة للتسجيل حتى نجح وائل فراج في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32، ويحاول النصر التعديل قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم انبي بهدف دون رد

وفي الشوط الثاني كثف النصر محاولاته من أجل تعديل النتيجة بينما سعى الفريق البترولي لتسجيل هدف التعزيز، وينجح لاما كولين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63، قبل أن يضيف أحمد شرويدة الهدف الثالث للفريق البترولي في الدقيقة 72.

وحاول النصر تقليص الفارق في الدقائق المتبقية في حين سعى انبي لزيادة رصيده من الأهداف لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز انبي بثلاثية.