نادى بتروجيت

 حقّق فريق بتروجت فوزًا مستحقًا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد السويس الجديد في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري بتقدم الفريق البترولي بهدف دون رد.و سجّل  أحمد جعفر هدف التقدم في الدقيقة 24، وأضاف عمرو حسن الهدف الثاني في الدقيقة 57 وسجّل محمد رجب الهدف الثالث في الدقيقة 64 وسجّل محمود فتح الله هدف الإنتاج الوحيد في الدقيقة 90.
  
جاء الشوط الأول قويّا من جانب الفريقين، وبدأ بتروجت المباراة مهاجمًا لتسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت بدأ الإنتاج يدخل أجواء اللقاء ويبادل الفريق البترولي الهجمات.
وفي الدقيقة 24 يحرز أحمد جعفر هدف التقدم لأصحاب الأرض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء الإنتاج الحربي تسكن على يمين عامر عامر حارس المرمى، ويحاول الضيوف تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم بتروجت.
 
وفي الشوط الثاني ينشط بتروجت ويسجّل الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق عمرو حسن، ويحاول الإنتاج تقليص الفارق إلا أن محمد رجب يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 64، في ظل حالة الارتباك التي سيطرت على صفوف الإنتاج، ونجح محمود فتح الله في تقليص الفارق في الدقيقة 90 بتسجيل الهدف الأول للفريق العسكري في الدقيقة90 لينتهي اللقاء بفوز بتروجت.