نجوم الكرة

شارك المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، وعدد من نجوم منتخب مصر المعتزلين، الجمعة، في المهرجان الرياضي التضامني داخل معبد الكرنك لتنشيط السياحة ومحاربة التطرف.

وضمّ الوفد الرياضي المشارك في المهرجان الذي تمت الدعوة إليه بمبادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم كل من: أحمد شوبير، وأحمد ناجي، وأحمد حسن، وخالد بيبو، وأسامة نبيه، ووائل رياض، وعبدالظاهر السقا، وكريم حسن شحاتة، وهاني رمزي، وسامي الشيشيني، وطارق مصطفى، وعلاء عبدالعزيز، ومحمد عمارة وطارق يحيى.

وارتدى المشاركون في الاحتفالية قمصان تحمل شعار "لا للإرهاب"، كما التقط عدد من المشاركين صورًا تذكارية داخل المعبد، وصورًا أخرى مع الأبطال الذين أحبطوا العملية المتطرفة.
واستعرض عدد من النجوم المشاركين في الاحتفالية مهاراتهم في التلاعب بكرة القدم داخل المعبد، كما أقام كلٌ من أحمد حسن وخالد بيبو، مباراة كرة قدم ثنائية داخل ساحة معبد الكرنك، وسط تشجيع من لاعبي المنتخب، بحضور محافظ الأقصر محمد بدر.

وزار الرياضيون المشاركون في الاحتفالية عددًا من المناطق الأثرية والسياحية في مدينة الأقصر، كما لعبوا مباراة ودية على ملعب نادي الأقصر الرياضي بحضور محافظ الأقصر.
وأكد جمال علام أن الإحتفالية هي رسالة للعالم أن الرياضيين المصريين  يدعمون جهود الدولة ويساندونها في مواجهة التطرف، مشيرًا إلى أن نجوم مصر لم يتأخروا على تلبية الدعوة والحضور للأقصر لدعم قطاع السياحة والتنديد بالتطرف الأسود.