وزير "الشباب" والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

في إطار زياراته المتتالية إلى المركز الرياضي، لتدريب الفرق القومية "المركز الأوليمبي" في المعادي، نظم وزير "الشباب" والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، مساء الخميس، زيارة ميدانية إلى المركز، لمتابعة سير العمل في داخله في ظل التشغيل التجريبي للمركز قبل افتتاحه رسميًا خلال الأيام المُقبلة بعد الانتهاء الكامل من جميع أعمال رفع الكفاءة، والتطوير للبينة الإنشائية فيه.

والتقى وزير "الرياضة"، مع مجموعة من العاملين في المركز الأوليمبي، داخل قاعة المسرح في فندق المركز، لمناقشة أفكار ورؤى العاملين حول تشغيل المركز، وتحقيق الاستفادة القصوى من منشآته.

وطالب الوزير من جميع العاملين على إدارة المركز بالتفكير في آليات تشغيل المركز بشكل كامل، وإقامة المدارس، والأكاديميات، والأنشطة الرياضية المختلفة التي تخدم النشء والشباب، فضلًا عن استضافة تدريبات ومعسكرات الفرق واللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية في مرحلة التشغيل التجريبي للمركز.

وأكد عبد العزيز على أهمية التسويق الجيد للمركز، وتشغيل كل إنشاءاته، وتأجير الملاعب الخماسية لتوفير دخل مناسب، مُشددًا على الحفاظ على كل إنشاءات المركز، وتقديم الخدمة الرياضية لرواده في أفضل صورة.

وكان وزير "الشباب" والرياضة قد بدأ جولته في المركز الأوليمبي في المعادي، بزيارة مُجمعي صالات  الألعاب الرياضية، وفندق المركز، ومضمار ألعاب القوى، والملعب القانوني ومدرجاته.