وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

التقى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الثلاثاء، مجموعة من أهالي بورسعيد، وجماهير النادي المصري ومجلس إدارة النادي برئاسة المهندس سمير حلبية في المؤتمر الجماهيري الذي أقيم أمام قطعة الأرض المخصصة للنادي المصري لإنشاء مجمع استثماري عليها.

 وأعلن الوزير، عن اتفاقه مع محافظ بورسعيد على تخصيص 25 فدانًا لإنشاء نادي رياضي اجتماعي للنادي المصري يضم مجموعة من الملاعب الرياضية وصالات الأنشطة ومبنى اجتماعي، ومناطق مخصصة للأطفال والعائلات، مشيرًا إلى أن مصر يوجد بها ثلاثة أندية كبرى لا يوجد لديهم نادي رياضي اجتماعي يليق بهم وهم النادي الإسماعيلي والنادي المصري ونادي الاتحاد السكندري.

 ولفت إلى أنه تم البدء في إنشاء النادي الاجتماعي لكل من النادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري، مبينًا أنه بمجرد تخصيص الأرض المطلوبة سيتم البدء في إنشاء نادي رياضي اجتماعي للنادي المصري بعد إسناد الأعمال للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 كما أوضح الوزير أنه سيتم زيارة قطعة الأرض التي خصصها المحافظ حاليًا للنادي المصري؛ لبحث كيفية إقامة  مشروع استثماري للنادي عليها.

 فيما أعلن محافظ بورسعيد أنه قد قرر  تخصيص استاد بورسعيد للنادي المصري، مرحبًا بزيارة وزير الشباب للمحافظة ودوره في تطوير مراكز الشباب والأندية بها.

 ورحّب رئيس النادي المصري بزيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة بورسعيد، واستجابته لحل المشكلات التي تواجه النادي المصري، لافتًا إلى أن وزير الرياضة سيضع حجر أساس لنهضة النادي المصري المستقبلية.

 وقدم رئيس النادي درعاً تذكارياً لوزير الرياضة تقديراً لمجهوداته المبذولة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضة ودعم النادي البورسعيدي.