وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

حرص، على حضور نهائي بطولة الأبطال الرمضانية الأولى في خماسي كرة القدم، الأحد، التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع شركة "بيبسي" في مركز "شباب الجزيرة".

وتنافس فريق "مركز شباب" المدينة في الأربعين السويس، مع فريق نادي "الجزيرة" خلال المباراة النهائية التي انتهت بفوز "شباب فيصل" بركلات الترجيح، وشارك ف المنافسات النهائية للبطولة التي بدأت 19 رمضان الماضي 26 فريقا من جميع المحافظات يمثلون الفرق الفائزة بالبطولة من كل محافظة، حيث شارك في البطولة إجمالًا نحو 15 ألف شاب خلال المرحلة العمرية من 18 حتى 30 عامًا من 26 محافظة بواقع 32 فريقا من كل محافظة بإجمالي 832 فريقا.

 وتوجه عبد العزيز، في كلمة ألقاها للمناسبة، بالشكر والتقدير لدور شركة "بيبسي" في تنظيم المسابقات الرياضية ومنها بطولة "دوري بيبسي للمدارس"، مبيّنًا أنّ بطولة "الأبطال الرمضانية" الأولى تؤكد اهتمام الوزارة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص لتنظيم سلسلة من الأنشطة المتنوعة التي تخدم الشباب في جميع المحافظات، مشيدًا المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبون وروح التنافس الشريفة التي سادت جميع مباريات البطولة التى انطلقت مع بداية رمضان الكريم.

 وسلم الميداليات الذهبية إلى "شباب المدينة" في الأربعين داخل السويس، والميداليات الفضية لنادي "الجزيرة" أصحاب المركز الثاني، والميداليات البرونزية لنادي "بالم هيلز" الذي جاء في المركز الثالث.