المنتخب المصري

يتوقف الدوري المصري لكرة القدم في موسمه الجديد الذي سينطلق يوم الخميس القادم، 58 يومًا بسبب معسكرات ومباريات المنتخب الوطني، الذي يخوض تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

وسيكون التوقف الأول خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري حتي 11 أكتوبر، لإتاحة الفرصة للمنتخب للاستعداد لمباراة الكونغو في الجولة الأولي لتصفيات كأس العالم والتي ستقام يوم 9 أكتوبر في برازافيل.

ويشهد الدوري التوقف الثاني خلال الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر المقبل، لاستعداد المنتخب لمباراة غانا في الجولة الثانية للتصفيات والتي ستقام يوم 13 نوفمبر على ملعب برج العرب.

وسيكون التوقف الثالث طويلًا، وبالتحديد خلال الفترة من أول يناير حتي 5 فبراير 2017، حيث يدخل المنتخب في معسكر إعداد يعقبه المشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالجابون والتي ستقام بداية من 14 يناير حتي 5 فبراير.

في سياق آخر، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد  كأس مصر في الموسم الجديد، حيث يقام دور الـ32 في الفترة من 20 إلى 25 ديسمبر المقبل، بينما تقام مباريات دور الـ16 والثمانية ومؤجلات دور الـ32 في الفترة من 26 فبراير وحتى 16 مارس المقبل.