طارق العشري

قرّر الجهاز الفني لفريق إنبي تدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وطلب طارق العشري المدير الفني للفريق التعاقد مع مهاجم جديد خاصة وأن إنبي يضم عمرو مرعي فقط في خط الهجوم بجانب الثنائي الصاعد محسن صلاح ومحمد الشامي.

ويتبقى للفريق البترولي مكانًا واحدًا شاغرًا في القائمة خاصة وأن قائمة إنبي تضم 29 لاعبًا، ومن المقرر أن يستقر الجهاز الفني على اسم اللاعب الجديد في أقرب وقت ممكن حتى يتم التفاوض معه. وكان العشري يتولى تدريب إنبي في الآونة الأخيرة خلفًا لعلاء عبد العال الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق في ظل تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

ويسعى مسؤولو النادي البترولي لإنهاء أزمة تجنيد محمود توبة لاعب وسط الفريق خاصة وأنه تغيّب عن مباريات الفريق في الآونة الأخيرة بسبب ظروف التجنيد، وهو الأمر الذي أثر على وسط ملعب إنبي في ظل إصابة علي عيد وتذبذب مستوى إيمانويل ايجبتور.

ويتابع الجهاز الفني عددًا من لاعبي قطاع الناشئين في المراكز التي يحتاج الجهاز الفني لدعمها في الفترة المقبلة من أجل معرفة مدي إمكانية الاستعانة بهم في الفترة المقبلة في ظل الإصابات التي تطارد الفريق بالإضافة إلى وجود نقص في بعض المراكز الأخرى.