تدريبات المنتخب التونسي لكرة القدم

 يواصل منتخب تونس مشواره فى تصفيات كأس أمم أفريقيا عندما يستضيف جزر القمر اليوم، الجمعة، على ملعب "حمادي العقربي" في رادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم 2025 في المغرب.
وتنطلق مباراة تونس ضد جزر القمر في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويدخل منتخب تونس مباراة اليوم بقيادة مدربه الوطنى فوزي البنزرتي متسلحا بصدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط جمعها من الفوز في أول جولتين على حساب جامبيا ومدغشقر أصحاب النقطة الوحيدة، بينما يأتى جزر القمر في المركز الثاني بنقطتين من تعادلين.

ويغيب عن منتخب تونس اليوم كل من علي العابدي وإلياس سعد و ديلان برون و علي يوسف للإصابة نجوم أندية نيس الفرنسي وسانت باولي الألماني وساليرنيتانا الإيطالي وهاكين السويدي على الترتيب، وسيعول البنزرتي فى مباراة اليوم على القوة الضاربة في خط الوسط بقيادة إلياس السخيري وفرجاني ساسي ومحمد علي بن رمضان بجانب عودة حنبعل المجبري مع سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك.

ويواجه نسور قرطاج  نظيره جزر القمر اليوم قبل أن يواجه نفس المنتخب في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات وفي حالة فوز النسور بالمباراتين سيقطع شوطا كبيرا في الوصول إلى المغرب بأريحية حيث سيزيد الفارق إلى 10 نقاط مع جزر القمر وصيفه في الترتيب، وفي انتظار ما تسفر عنه مباراتي مدغشقر وجامبيا اليوم والثلاثاء لتحديد ترتيب المجموعة قبل جولتين على ختام  التصفيات.

وجاءت قائمة منتخب تونس كالتالي..

حراسة المرمى: البشير بن سعيد - أمان اله مميش – صبري بن حسن.

خط الدفاع: وجدي كشريدة – رائد بوشنيبة – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – علاء غرام – نادر الغندري – حسام بن علي – محمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: عيسى العيدوني – فرجاني ساسي – حمزة رفيعة – حسام تقا – محمد علي بن رمضان – إلياس سخيري – حنبعل المجبري.

خط الهجوم: أنس حاج محمد – بلال آيت مالك – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري – علي يوسف - بلال الماجري – شهاب جبالي.

وتقام اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا العديد من المباريات أبرزها: مصر ضد موريتانيا، والكاميرون ضد كينيا، ونيجيريا ضد ليبيا، وجنوب أفريقيا ضد الكونغو والسنغال ضد مالاوي، وكوت ديفوار ضد سيراليون.