فريق النصر الكويتي

يباشر فريق النصر الكويتي، اعتبارا من الغد تدريباته في القاهرة، حيث من المقرر أن يغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم، إلى معسكره المغلق هناك، الممتد لمدة أسبوعين، استعدادا للموسم الجديد.

وكان العنابي اختتم استعداداته في الكويت أمس، بالفوز على اليرموك بهدفين مقابل هدف، سجلهما المحترف الكولولمبي كارلوس، وسعد الهطلاني، فيما أحرز لأبناء مشرف، من ركلة جزاء، اللاعب سالم الهولي.

ويترأس وفد العنابي في القاهرة أمين السر المساعد، ورئيس جهاز الكرة خالد الشريدة، والذي سيباشر Hيضا معكسر فريق الشباب في النادي، والذي انطلق قبل يومين إلى القاهرة للدخول أيضا في معسكر مغلق، بمدينة 6 أكتوبر.

وقال الشريدة في تصريح إن العنابي سيغادر إلى القاهرة من دون أي غيابات، حيث نجح الجهاز الإداري في إنهاء التفرغات الخاصة باللاعبين.

وأضاف الشريدة أن الجهاز الفني حدد 4 مباريات ودية متدرجة المستوى، يتم التنسيق في الوقت الحالي من أجل إقامتها.

وعن قائمة الفريق للموسم الجديد، قال الشريدة، إنها باتت مكتملة فيما يخص المحترفين، وأيضا المحليين، حيث لا توجد أي نية لاستقدام لاعبين جدد حتى يناير / كانون الثاني المقبل.

ولفت الشريدة أن المحترف السوري يوسف القلفا، سيلتحق بوفد العنابي في القاهرة 20 من الشهرالجاري، حيث مازال مرتبطا بمباريات في الدوري السوري حتى الآن.

وأبدى مدير جهاز الكرة في النصر ارتياحه عن فترة الإعداد الأولى، والتي حقق فيها الفريق الفوز على الساحل، واليرموك وديا، بعد الظهور في حالة فنية وبدنية مشجعة قبل انطلاق الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن النصر يتطلع لمواصلة عروضه القوية في الموسم الجديد، بعد أن نجح العام الماضي في احتلال المركز الثالث في مسابقة الدوري، للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.