المغربي نوح فتار

عزز نادي أونجي الفرنسي لكرة القدم صفوفه بتعاقد رسميا مع الموهوب المغربي نوح فتار، لاعب ليل السابق، وذلك بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم كروية لغاية 2023، ابتداء من الموسم المقبل.

وأعلن الفريق الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن تعاقده مع البالغ من العمر 18 سنة، بعدما سجل هدفين مع تمريرة حاسمة خلال ثلاث مباريات خاضها الموسم الماضي مع الفئات السنية لنادي ليل الذي لم يمنحه الكثير من الدقائق.

وأضاف أونجي عبر بيانه الرسمي: "اللاعب نوح فتار، يتميز بنشاط هجومي مثير للإعجاب وقدرة رائعة على المراوغة، وهو ما دفعه لحزم حقائبه والرحيل صوب نادينا رغبة منه في مواصلة تألقه الجيد".

وتابع: "وصل اللاعب إلى الشمال في سن الخامسة عشرة، الفرنسي-المغربي، المولود في عام 2002، صعد تدريجياً عبر الرتب ليكشف عن نفسه خلال موسمه في الفئات السنية لأقل من 17 سنة، بعدما سجل ما لا يقل عن 17 هدفاً في 21 مباراة، وتقديم 6 تمريرات حاسمة".

وقرر اللاعب سالف الذكر الذي يشغل مركز الوسط الهجومي مغادرة نادي ليل الفرنسي، إذ لم يحظ بمكانة رسمية له مع الفريق الأول، لذلك قرر التوقيع على أول عقد احترافي في مسيرته وهو في سن 18 سنة.

واختار أونجي اللعب بقميص أونجي وهو مسرور بوصوله وتعاقده مع المجموعة بعدما عبر ذلك أثناء توقيع عقده وحديثه لوسائل الإعلام الفرنسية.

قد يهمك أيضًا

الترجي يعلن غياب مهاجمه لوكوزا عن مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال