المنتخب الإنجليزي

سقط المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الدنماركي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وكان منتخب الدنمارك الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وغاب التوفيق عن لاعبيه، حتى تمكن كريستيان إريكسين نجم إنتر ميلان من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وتعرض هاري ماجواير مدافع المنتخب الإنجليزي للطرد في الدقيقة 32 لحصوله على إنذارين، في الشوط الثاني حاول لاعبو المنتخب الإنجليزي العودة للقاء رغم النقص العددى ولكن دون جدوى، وسجل كلا من  جيمس ريس لاعب تشيلسي وميتلان-نيلز لاعب آرسنا المشاركة الدولية الأولى لهما مع منتخب إنجلترا اليوم.

وتراجع منتخب إنجلترا بتلك النتيجة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما الدنمارك يتواجد في الوصافة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الإنجليزي.

وتغلب منتخب بلجيكا على مضيفه أيسلندا في نفس المجموعة بنتيجة 2-1 ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط متفوقًا بنقطتين عن الدنمارك وإنجلترا ويتذيل أيسلندا الترتيب بدون رصيد.

قد يهمك ايضا

إنجلترا تُدمّر ويلز بثلاثية وديًا استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية

المنتخب الدنماركي ينتزع صدارة المجموعة الرابعة على حساب سويسرا