الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

جدّد وكيل أعمال لاعب "ريال مدريد" والمنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، رغبة موكله في البقاء مع الفريق الملكي الإسباني رغم العروض العديدة المقدمة له لترك الفريق هذا الصيف.

وانتقل كوفاسيتش إلى ريال مدريد العام 2015 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، لكنه لا يحصل على فرصة المشاركة كأساسي في المباريات. ولعب كوفاسيتش 18 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وربطته تقارير صحافية بالعودة إلى إيطاليا من بوابة ميلان أو روما. لكن وكيل أعمال اللاعب، نيكي فوكسان، نفى هذه التكهنات، مؤكدًا أن موكله البالغ من العمر 23 عامًا سعيد بالبقاء مع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونقلت صحيفة "دايلي اكسبرس" البريطانية تصريحات فوكسان لموقع "ترانسفير ماركت ويب" التي قال فيها: "لا توجد أنباء جديدة، بالأحرى لا توجد أي فرصة لحدوث أمر جديد بهذا الشأن، يملك ماتيو عقدًا طويل الأمد مع ريال مدريد، يمتد حتى العام 2021، ولهذا السبب لا أفهم طبيعة هذه الشائعات حول مستقبله مع الفريق".

وأضاف: "يلعب كوفاسيتش في فريق عظيم مثل ريال مدريد، وهو سعيد جدًا، أسمع كل يوم وأقرأ قصصًا عن إمكانية رحيله، لكنها ليست صحيحة على الإطلاق، لديه علاقة جيدة مع زملائه والمدرب، لذلك أشدد على أنه لن يرحل عن ريال مدريد، سيبقى بالتأكيد".