ملخص انتصار إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

عزز فريق إنتر ميلان صدارته للكالتشيو، بعدما حقق انتصارا ثمينا علي نظيره أتالانتا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، علي ملعب "جوسيبي مياتزا"، في ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الإنتر ضد أتالانتا، حيث تبادل الفريقان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولي من اللقاء، لكنهما فشلا في هز الشباك، وفي الشوط الثاني، أحرز ميلان سكرينيار هدف التقدم لصالح الإنتر ضد أتالانتا في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يواصل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلي 62 نقطة ليوسع الفارق إلي 6 نقاط عن ميلان الوصيف برصيد 56 نقطة بعد فوزه علي مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين، الأحد، علي ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، فيما يحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

وخاض فريق إنتر ميلان 26 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2020-2021، مقسمة ما بين 19 انتصارا و5 تعادلات وخسارتين.

تشكيل إنتر ميلان ضد أتالانتا: حراسة المرمي: هاندانوفيتش / خط الدفاع: باستوني، سكرينيار، ستيفان دي فري / خط الوسط: بيريسيتش، فيدال، مارسيلو بروزوفيتش، باريلا، أشرف حكيمي / خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، لوكاكو.

قد يهمك أيضًا

إنتر ميلان يفقد لوكاكو ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي للإصابة

لوكاكو يعادل النتيجة لـ إنتر في شباك ميلان