مشجعو فريق مانشستر يونايتد

ألغى نادي مانشستر يونايتد حفل العشاء التقليدي الذي كان من المقرر أن يقيمه نهاية الموسم بعد تراجع المستوى على أرض الملعب في نهاية الموسم، حيث قال النادي إنه لا يريد تشتيت الانتباه قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقبل أمام مانشستر سيتي.عادةً ما يقيم النادي حفل عشاء في ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم من أجل تقديم الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل لاعب في العام للسير مات باسبي، بالإضافة إلى تكريم المواهب الشابة البارزة. ويحضره الفريق الأول لفريقي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى لاعبي الأكاديمية، وطاقم التدريب، وموظفي النادي، والداعمين والرعاة.

ومع ذلك، عانى يونايتد من موسم مخيب للآمال بشكل كبير، ما جعل المدرب إريك تين هاغ يصارع من أجل مستقبله. خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات قبل عيد الميلاد.

ويحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن خسر أربع عشرة مباراة، ويكافح من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي أو الدوري الأوروبي. ولا يزال هناك أمل في تحقيق بعض النجاح، حيث سيواجه يونايتد جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الشهر.

ويقول النادي إن حفل عشاء اليونايتد لهذا العام كان مقرراً في الأصل في 20 مايو (أيار)، في الأسبوع الذي يسبق المباراة النهائية أمام السيتي في 25 مايو، ولكن بعد التشاور مع تين هاغ وفريق قيادة كرة القدم، تقرر ألا يكون هناك أي تشتيت للاعبين في أسبوع المباراة. سيظل اللاعبون يحصلون على الجوائز التي تم التصويت عليها من قبل زملائهم والمدربين والمشجعين ولكن لن يكون هناك عشاء لتوزيع الجوائز.

وسبق للاعبي اليونايتد أن اتخذوا قراراً بإلغاء جوائز نهاية الموسم في موسم 2021-22، عندما تراجع مستواهم بشكل مماثل تحت الإدارة المؤقتة لرالف رانغنيك.

وحتى يوم الأحد الماضي، فاز فريق السيدات في النادي بكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات عندما كسب توتنهام في ويمبلي.

وأقامت أكاديمية مانشستر يونايتد للسيدات احتفالاً بمناسبة تفوقهن في وقت سابق من هذا الشهر عندما تم تقديم جوائز أفضل لاعبة في العام لفريقي تحت 21 و16 سنة.

وفازت سيدات تحت 21 سنة ببطولة القسم الشمالي للأكاديميات في أبريل (نيسان) بينما كسب فريق تحت 16 سنة كأس أكاديمية اللعبة الاحترافية للسيدات بفوزه على آرسنال.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أردنا هاري كين قبل التعاقد مع هويلوند

مانشستر يونايتد يهزم شيفيلد برباعية في الدوري الإنكليزي