بيورن كويبرس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن القلق، أصاب إيطاليا، بعد تعيين الحكم الهولندي بيورن كويبرس، لإدارة مباراة برشلونة ويوفنتوس، الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الثلاثاء: "لماذا يكرهون هذا الحكم في إيطاليا، لأنهم لم يفوزوا في 4 مباريات أدارها، حيث انتهت 3 بالتعادل، وواحدة بالهزيمة"، مضيفة : "أدار كويبرس، مباراة يوفنتوس وليون في 2 نوفمبر/تشرين ثان 2016، في دور المجموعات بدور الأبطال هذا الموسم، وانتهت بالتعادل (1-1)".
 
وتابعت "وأدار الهولندي، مباراة اليوفي وبوروسيا مونشنجلادباخ، في دور المجموعات بدوري الأبطال أيضًا في 3 نوفمبر/تشرين ثان 2015، وانتهت بالنتيجة نفسها، كما أدار مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، في 13 مارس/أذار 2014، في دور الـ16 بالدوري الأوروبي، وانتهت كذلك بالتعادل (1-1)بهدف لمثله"، لافتًا بقولها :" بينما كانت الهزيمة الأسوأ ليوفنتوس مع هذا الحكم، في مباراتهم مع فولهام بالدوري الأوروبي، في 18 مارس/أذار 2010؛ حيث خسر البيانكونيري (4-1)".
 
وأتمت: "كما يمثل كويبرس، كابوسًا لأليغري حيث سبق، وودع دوري الأبطال في موسم 2012 في ربع النهائي، على يد برشلونة، عندما كان مدربًا للميلان، بعدما احتسب الحكم ضربتي جزاء للبارسا، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-1) في الكامب نو، بعد تعادلهما سلبًا في إيطاليا".