رودريغو كايتانو

أعلن نادي فلامينغو البرازيلي تصعيد مهاجمه فينيسيوس جونيور، الذي ترددت أنباء عن أن ريال مدريد عرض 45 مليون يورو لضمه، إلى الفريق الأول في النادي البرازيلي، للمشاركة في الدوري المحلي، الذي ينطلق خلال الأسبوع الجاري.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية، الأربعاء، عن المدير التنفيذي لقطاع كرة القدم في فلامينغو، رودريغو كايتانو، قوله إن اللاعب، صاحب الـ16 عامًا، سيبدأ التدريبات مع الفريق الأول، الخميس، حيث يستهل فلامينغو مشواره في الدوري البرازيلي، السبت، بلقاء أتلتيكو مينيرو، على ملعب "ماراكانا".

ويذكر أن مدرب الفريق الأول، زي ريكارد، هو من طلب تعزيز الفريق باللاعب الصاعد، الذي كان يلعب في فريق تحت 17 عامًا، وأبرز مواهبه في مباراة فريقه أمام فلومينينسي، الأحد، وسجل هدفين وصنع اثنين آخرين، وانتهت المباراة بفوز فلامينغو 4-0.

ونشرت الصحافة الإسبانية والبرازيلية، أخيرًا، أخبارًا تؤكد أن أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي البرازيلي، للحصول على خدمات اللاعب مقابل 45 مليون يورو، وأن المهاجم الشاب يستطيع التوجه إلى إسبانيا بعد مونديال روسيا 2018، لأنه سيكمل 18 عامًا في 12 يوليو / تموز من العام المقبل.

وطلبت العديد من الأندية ضم اللاعب الشاب، العام الماضي، بعد تألقه في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم تحت 17 عامًا، والتي توج بها منتخب بلاده، واختير أفضل لاعب في البطولة.